عـودة للخلف   :: ملتقى فتيات الإسلام :: > ♥ سَمَآءَاْتٌ بَيْضَآءْ ♥ > صفحاتٌ مُلونة

صفحاتٌ مُلونة للمواضيع العامة التي لا تندرج تحت أي قسم

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) منذ /05-07-2009, 07:12 AM   #1

شمسة الاسلام
وردة مُتفتحة
 
صورة شمسة الاسلام الرمزية

شمسة الاسلام غير متصل


 عضويتي : 105
 تاريخ إنتِسَآبيْ : Apr 2008
 مكاني : الرياض وان شاء الله بعدين في اسطنبول
 مشاركاتي : 147
 التقييم : شمسة الاسلام لا تَملك نقــاط ... وَفقهاَ اللهْ~
آخر تواجد: 08-25-2010 11:23 PM
الافتراضي قصة عن الاعجاب صارت معي..

بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم من الايام كان حفل علينا وانا طبعا متكشخة وفاكة شعري لاول مرة في المدرسة يعني بس فاكة شعري بحدود يعني لازود كاني رايحة عرس اقول اكمل احسن المهم كنت واقفين نسولف انا وصديقاتي رزان الاء نور ضحى اثير ما ادري ليش ما قعدنا يعني ما كان لنا نفس لا نقعد ولا نتمشى بعدين انا احس انه فيه بنت تمر بجنبي كذا مارة زجاية اقول وش تبي ذي البنت المهم ما اهتميت لها ما عطيت لها وجه وعلى فكرة البنت مشهورة بالمدرسة بقلة ادبها وقليلة ادبالمهم راحت الاء ونور يعني بقينا ثلاثة جت هذي البنت سحب كذا انا اتكلم مع صديقاتي اسولف معهم وسحبتني وشوي واطيح المهم قالت تعالي شوي ايه قلت عادي يصير كذا دايما معي البنات يقولو كذا عشان تركية ويبغون مني كلمات تركية يعني متعودة على هذا الشئ واهي كنت عندها شلتها الوسخة راحو شلتها وانا مسكت من يدي وكانها ولد قاعدة تعدد وصفي يعني شكلي وقالت لو قبل كذا طبعا اهي سحبتني ودتني اخر المدرسة خير في اي عالم طبعا انا خايفة من تسوي لي شئ يعني اهي وشلتها المهم بعد ما راحو صديقاتها قالت لي انت قد اعجبت قلت لا حمد الله ما عندي هذا الداء والمرض قالت طيب لو معجبة فيكجت وقالت اني معجبة فيك وش كنت بتقولين قلت لاو الله انا ما احب هذا الشئ لو صداقة عادية خلاص بس تعجب فيني مثل ما يعجب الشاب بالبنت عشان جمالها يوم يتزوجها ولا في الاحلام طبعا حسيت ان الي قدامي ولد مو بنت عشانها تتكلم عن العشق وكذا اصلا انا ودي اضحك قدمها بس المسكينه ما ابغى احطمها وبعدين لو قلت لها شئ اهي وشلتها يهاجمون على يعني اشكالهم خطيييرة مرة مشقرات نامصات وقصات عليهم اشكال الله يهديهم وهذا الشلة اصغر مني بسنة يعن في اولى متوسط ونامصات مشقرا وصبغ على شعورهم يعني مغيرين خلق الله بصفة عامه يعني المهم جت وحدة منهم قالت المددددرسة والله ما فيه زيك حلوة تشبهين مهند ومدري وشو الي في الفيلم التركي سنوات الضياع على ما اظن انا طبعا شفت هذا الشخص في مسلسل في تركيا وحمد الله الرجال مب حلو زي اللي يقولونه يعني اهو اشقر وعيونه زرق بس عادي بالنسبة لي يعني وقاعدة تقول ليش المدرسة منورة اليوم ليششششش على فكرة تراها خبلة وهذي بعددد مشهورة في المدرسة بقلة ادبها والبنات معجبين فيها المهم قالو شلتها عطيني تلفون جوالك قلت طيب انا عندي جوال بس يعني ما اقدر اعطيها ان خبلة فتذكرت برقم هندي وانا كيف ادري رقم ذا العندي عشان ذاك اليوم كنت قاعده اكلم صديقتي وقالت عطيني الرقم وانا عطيتها رقم بالغلط وطبعا صديقتي دقت عليه تقول ذا الرجال يوم دقيت عليه قاعد يسمع اغاني هندية وبعد كلامه هندي قلت صدق واان بعد دقيت عليه اذا كان صح اتاكد والله كان يسمع اغاني وما يستحي يقفلها طبعا اهو يقول الووو انا ما ارد عشان ما يروح صوتي المهم فمن ذاك اليوم وانا اعطي للي كل ما اعرفه رقم الهندي عشان افتك من المزعجين الهم عطيتها الرقم طبعا اهي قالت انا معجبة فيييك ومجنونة طبعا حسيت انها مسكينة يعني ما ادري كيف بس شكلها يحزن يوم قلت لا ما احب هذي الاشياء قلت الصدقة والاخوة قالت ايه ايه هذا اي اقصده قلت لا ما اظن وبعدين رحت عند صديقاتي واخيرا وانا خايفة طبعا يعني لان البنت تخوف بصراحة المهم قلت لهم السالفة وقعدو يضحكون على وانا مالى نفس للضحكيعني المهم ومرت بجنبي وقالت قبل ما تطلعين ابشيل شنطتك قلت غبية ذي يعني :seko:الهنود الي يشيلون حقائب السفر يوم تنزلين من الطائرة ما يشيلوها الا بفلوس افففففففففففففف يديني تعبت من الكتابة والله ودي اكملها بس توجع خليني اكمل لا احرمكم من القصة وفي اليوم الثاني طبعا تفسحت مع صديقتي نجد اهي كانت غايبة في هذا اليوم وقلت لها السالفة وقعدت تفقس من الضحك تقول احسن الي يتكشخ كذا يصير له كذا وانا اقول وش الي سويته والله اني ذاك اليوم ما حاطة الا الملمع وفاكة شعري لا كحل ولاشئ ثاني وما كنت مستشورة شعري فاظية والله اما البنات اعوذ بالله اشكال المهم اكلنا وخلصنا من الفسحة شفتها في الدرج قاعدة تستناني في الزحمة اهي وشلتها طبعا سلمت علي واان ما قلت شئ بس قلت ما ابغى يعني اتكلم معها البنت الحمد مسلمة بس عاصية وش اسوي يعنيبعد يومين على ما اظن كنت اتمشى مع وحدة من صديقاتي في الفصل ونحنا ماشيين شفت شلتها وقلو تعالو تمشو معنا انا قلت لالا ابغى اقعد مع صديقتي كذا احسن اهم فهمو اني ما ابغاهم ولا عاد كلموني ولا شئ الحمد الله تخلصت منها بس المشكلة ان عندها اخت اكبر منها بسنتين يعني في ثالث متوسط تقول صديقتي نجد اعز صديقاتي طبعا اهي في ثالث وهذيك البنت في ثالث نفس الفصل تقول انت يوم طلعت الاذاعة هم كانو في الطابور وراي قالت البنت للنت المعجبة فيني قالت شوفي شوفي هذي حبيبتك طالعة في الاذاعةطبعا انا صوتي حلو في القران عذب يعني تقول نجد وانت تقرين تقول البنت المعجبة والله يجنن صوتها بس لو تصير في الاغاني احللى انا طبعا قعدت اضحك قلت والله اختين مجنونيتين غبيبتين ملتصقين فيني زي العلك بس هذي البنت بصراحة احس انها طيبة يعني حبيبتها من قلبي مو اعجاب بس ودي اصير صديقتها وانصحها يعني بس اهي بصراحة على ما اظن قليلة ادب يعني مشهورة في المدرسة بقلة ادبها عاد بعدين قلت لا هذي البنت ما تصلح يعني وش قاعدة تقول لو صوتها في الاغاني يطلع احلى بس ش كلها ما ينبان انها قليلة ادب يعني احس اناه بنت خجووولة اقول خليني اخلص من الكتابة والله يديني تعبت مررررررررررررررررة واتمنى اذا عندكم قصص في الاعجاب تقولوهاعشان نضحك اوكي ياللهم مع السلامة باااااي




















 - - - I S L A M G I R L S . C O M - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


 
 

الإشارات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +3: 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: فتيات الإسلام ::