المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : إلى الدرة المصونة


الداعيةالصغيرة
08-01-2009, 06:50 PM
أختي المسلمة حرم الله وجهك وبشرتك على النار وجعلك من الحور العين آمييييين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد . هذه رسالة عاجلة من قلب أصابه الهم والحزن على حالك يا فتاة الإسلام حتى أصبح هذا الحال يؤرقه.فإليك أنت أيتها الدرة المصونة والجوهرة المكنونة أكتب إليك هذه الكلمات,وإليك أنت يا مربية الأجيال ويا صانعة الأبطال والرجال أشكو حالك علك أن تعرفي إلى أي حدٍ وصلت.
هل تعلمين:ما هي مكانتك في الإسلام.؟يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:[أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقا ًوألطفهم بأهله] (الترمذي)ويقول عليه الصلاة والسلام(خيركم...خيركم لأهله) (الترمذي)وقال في آخر حجة الوداع:(اتقوا الله في النساء)[أبو داود]ويقول {من مات دون أهله فهو شهيد }[الترمذي]فالله أكبر ما أعظم مكانتك أيتها المرأة المسلمة.
أختي الحبيبة هل تعلمين:أن الله يغار ويحب الغيرة قال صلى الله عليه وسلم((إن الله يغار وإن المؤمن يغار.وغيرة الله أن يأتي المؤمن ما حرم الله عليه))وقال صلى الله عليه وسلم((إن من الغيرة ما يحب الله))فهلا غرتي على نفسك.
أختي العز يزة هل تعلمين:أن الحجاب عباده وليس عاده أن اللهأمرك به هو ألطف بك من نفسك وأعلم بما يصلح لك.قال تعالى:((ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير))[ الملك :14].
أختي حفظك الله هل تعلمين :أنك ضللت الطريق في بحثك عن السعادة بهذا التبرج المشين والسعي وراء كل جديد من الموضات .قال تعالى(ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشةً ضنكا ونحشره القيامة أعمى) [طه :124] وأن طريق السعادة هو في طاعة الله.:0023::0023:
هل تعلمون يا أخواتي :إني أحبببتكم في الله

سجينةالذكريات
08-01-2009, 07:31 PM
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

حلم الاسلام
08-04-2009, 12:01 AM
موضوع رائع
ما شاء الله عليكي
تحياتي

روعة المشاعر
01-09-2010, 04:00 PM
جزاك الله خير